عن النقابة
النقيب
مجلس النقابة
صندوق التقاعد

بيان المجلس في 6/3/2015

عقد مجلس نقابة المحامين إجتماعه الأسبوعي برئاسة النقيب جورج جريج، وبعد التداول في جدول الأعمال صدر عن المجلس البيان التالي:

أولاً: في الشأن النقابي
يعوّل المجلس أهمية بالغة على إطلاق صندوق التعاضد الصحي يوم الثلاثاء المقبل في احتفالٍ يقام في بيت المحامي الساعة الواحدة بعد الظهر، لما يوفرّه من ضمانة للإستقرار الصحي للمحامين وعائلاتهم ومن هم على عاتقهم ومظلةً واقيـة، بالإضافة إلى خدمات المركز الصحي الذي باشر أعماله في بداية هذا الأسبوع. ان المجلس الذي وضع في صدارة إهتماماته إنشاء شبكة أمان صحية، يرى في هذا الإنجاز مدماكاً أساسياً في الإتجاه الصحيح، بالإضافة إلى قدرة صندوق التعاضد الصحي على تأمين وفر على المحامي وصندوق النقابة معاً، هذا فضلاً عن تقديم نوعية ومستوى أعلى من التقديمات الصحية والإستشفائية عمّا هو معمول به حالياً.

ويدعو المجلس الزملاء المحامين الى المشاركة في حفل التوقيع مع شركة الإدارة غلوب مـد المقرر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك للإطلاع المباشر على الخدمات التي سيوفرها صندوق التعاضد الصحي من خلال الشرح الذي سيقدّم في هذا الاطار.

ثانياً: في الشأن الوطني
توقف المجلس عند الإشارات الإيجابية التي صدرت وتصدر عن نهج الحوار المتبع في غير إتجاه، وأعرب عن أمله بأن يبقى الحوار أساساً في التعامل بين الأفرقاء ومدخلاً لحل كل الأزمات، وفي مقدمها انتخاب رئيس للجمهورية إنهاءً للشغور الرئاسي الذي طال من دون سبب. كما توقف المجلس عند إستمرار عمليات العنف والتهجير الجماعي التي تضرب المدنيين في المنطقة العربية من دون توفير المعالم الحضارية والأثرية وبخاصةٍ في مدينة الموصل ومدينة النمرود الأشورية الأثرية في العراق.

ودعا المجلس المجتمع الدولي على التحرك العاجل لوقف سفك الدماء وطمس الحضارات في المنطقة التي هي مهد الحضارات.

تسجيل دخول

الرقم النقابي
كلمة السر
إلزامي
هل نسيت كلمة السر؟
دخول

عضو جديد؟

تسجل هنا

تسجيل جديد

رقم النقابة
رقم الخليوي
البريد الإلكتروني
كلمة السر
الإسم الكامل
تأكيد كلمة السر
إسم المكتب
مجال الإختصاص
(0)
...
هل أنت ...
إلزامي
للتدقيق : أدخل الأحرف أدناه
Text in the box
تسجل

 

لقد تم إرسال رمز التفعيل إلى
هاتفك الجوال

بث مباشر

توقيع ديوان المحامي مارون الماحولي
WATCH LIVE

نسيت كلمة السر؟

الرقم النقابي
رقم الخليوي
أرسل
لم يتم إرسال بريدك الإلكتروني
لقد تم إرسال كلمة سر جديدة إلى هاتفك الجوال.