بيان المحلس في 2 شباط 2010

عقد مجلس نقابة المحامين في بيروت جلسة استثنائية ظهر يوم الثلاثاء الواقع فيه 2/2/2010 برئاسة النقيب أمل حداد وحضور الأعضاء؛ إثر تبلغه حادث الإعتداء على عدد من المحامين في قصر العدل في طرابلس ومن بينهم عضوين من مجلس النقابة، من قبل بعض العناصر الأمنية المولجة حماية قصر العدل.

إن مجلس النقابة يستهجن ويدين أشد الإدانة الإعتداء الذي تعرض له زملاء محامين ضمن حرم قصر العدل في طرابلس من قبل عناصر من قوى الأمن مولجة حماية هذا القصر، والذين لم يوفروا زملاء  يتمتعون بصفات نقابية.

إن هذا الإعتداء يشكل جرماً مشهوداً خطيراً ليس فقط بحق الزملاء المُعتدى عليهم، بل وأيضاً بحق جميع المحامين في لبنان، باعتبار ان هؤلاء يساهمون في تحقيق رسالة العدالة، وهو يوجب على السلطات المختصة أن تتخذ فوراً التدابير القضائية والمسلكية الرادعة بحق المرتكبين والمسؤولين.

إزاء هذا الواقع، تعلن نقابة المحامين في بيروت تضامنها الكامل مع نقابة المحامين في طرابلس وجميع المحامين المنتسبين إليها، الذين يشكلون مع محامي بيروت جسماً واحداً. وتدعو جميع الزملاء المحامين في المناطق اللبنانية كافة للإمتناع عن حضور جلسات المحاكمة في قصور العدل يومي الأربعاء والخميس الواقعين في 3 و4 شباط 2010.

كذلك فإن مجلس النقابة قرر إبقاء جلساته مفتوحة من أجل مواكبة هذا الموضوع وإتخاذ الخطوات المناسبة في ضوء المستجدات.

تسجيل دخول

الرقم النقابي
كلمة السر
إلزامي
هل نسيت كلمة السر؟
دخول

عضو جديد؟

تسجل هنا

تسجيل جديد

رقم النقابة
رقم الخليوي
البريد الإلكتروني
كلمة السر
الإسم الكامل
تأكيد كلمة السر
إسم المكتب
مجال الإختصاص
(0)
...
هل أنت ...
إلزامي
للتدقيق : أدخل الأحرف أدناه
Text in the box
تسجل

 

لقد تم إرسال رمز التفعيل إلى
هاتفك الجوال

بث مباشر

توقيع ديوان المحامي مارون الماحولي
WATCH LIVE

نسيت كلمة السر؟

الرقم النقابي
رقم الخليوي
أرسل
لم يتم إرسال بريدك الإلكتروني
لقد تم إرسال كلمة سر جديدة إلى هاتفك الجوال.