بيان المجلس في 4 آب 2011

في جلسته المنعقدة بتاريخ 4/8/2011 أعلن مجلس نقابة المحامين في بيروت نتائج الفائزين في إختبار التدرج، وعددهم 75 مرشحاً، وعلى أثر إنتهاء الجلسة هنأت نقيبة المحامين الفائزين وصرحت بما يلي:

رحَّب مجلس نقابة المحامين في بيروت، بحلول شهر رمضان المبارك، وتزامُنِهِ مع عيد الجيش اللبناني، وتمنّى أن يحمل العيدان إلى اللبنانيين كل خير ويُمن وسلام.

كم يطيب ويجدر بكل واحد من اللبنانيين في هاتين المناسبتين، ويخاصة القادة والسياسيين، أن يلوذ بالإيمان والتقوى، وأن ينأى بنفسه عن البغض والحقد والنميمة، ويترفَّع عن العصبيات ويبتعد عن الأنانيات وينصرف إلى خدمة مجتمعه ووطنه. وماذا ينفع الإنسان أذا ربح العالم وخسر نفسه" إذا والى الآخرين من دول وأقطار... ووطنَه لم يوالِ.

جيشنا عنوان رئيسي من عناوين عزّة هذا الوطن وسبب من أسباب عنفوانه وصون كرامته وسيادته، كان ولم يزل موضع رهان اللبنانيين كلّما أدلهمّت اجواء ونزلت خطوب، وكذلك بازاء كل منعطف خطير.

 في الذكرى السنوية لتأسيس الجيش اللبناني، يطيب لنقابة المحامين في بيروت، نقابة جنود الحق وحاملي لواء الحرّية، ان تحيي، بكل إجلال واحترام، شهداء الجيش وجميع شهداء الوطن الذين سقطوا دفاعاً عن أرضه وكرامته، وأن تحيّي قيادته، ضباطاً ورتباء وافراداً، معاهدة أيّاه بالوقوف إلى جانبها في كلّ مع يعزز وحدة هذه المؤسٍّسة وصمودها، في الذود عن كل ذرّةٍ من تراب هذا الوطن وكل ما يَعزّز كرامته وسيادته ويرسي السلام في ارجاء لبناننا العزيز.

تسجيل دخول

الرقم النقابي
كلمة السر
إلزامي
هل نسيت كلمة السر؟
دخول

عضو جديد؟

تسجل هنا

تسجيل جديد

رقم النقابة
رقم الخليوي
البريد الإلكتروني
كلمة السر
الإسم الكامل
تأكيد كلمة السر
إسم المكتب
مجال الإختصاص
(0)
...
هل أنت ...
إلزامي
للتدقيق : أدخل الأحرف أدناه
Text in the box
تسجل

 

لقد تم إرسال رمز التفعيل إلى
هاتفك الجوال

بث مباشر

بدء البث المباشر :حفل اطلاق برنامج التصويت الإلكتروني لإنتخابات نقابة المحامين في بيروت"
WATCH LIVE

نسيت كلمة السر؟

الرقم النقابي
رقم الخليوي
أرسل
لم يتم إرسال بريدك الإلكتروني
لقد تم إرسال كلمة سر جديدة إلى هاتفك الجوال.